نبذة عن شركة إنكيوبيت

انكيوبيت هي شركة لخدمات الهجرة وتفخر لتلبية احتياجات المستثمرين والمهاجرين من جميع أنحاء العالم.

شركة انكيوبيت مصرحة لتقديم خدمات الهجرة بموجب قانون الهجرة الكندي وحماية اللاجئين (IRPA). نحن عضو في مجلس تنظيم الاستشاريين المعتمدين للهجرة الكندية (ICCRC) وهيئة الاستشاريين المعتمدين للهجرة الكندية (CAPIC). المستشار الرئيسي لشركة انكيوبيت، السيد باسل زعيتر، هو مستشار معتمد للهجرة الكندية (RCIC)، الذي ساعد العديد من المهاجرين لبدء حياة جديدة في كندا والولايات المتحدة.

تلتزم شركة انكيوبيت بتزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة للهجرة والتي تمكنهم من الاعتماد عليها. نساعد عملاؤنا لتحقيق أهدافهم الخاصة بالهجرة، وتوجيههم لاتخاذ قرارات استثمارية حكيمة في نفس الوقت. انكيوبيت يمكن أن تساعدك على جعل حلم الهجرة واقعا عن طريق تسهيل احتياجات الهجرة من خلال فريقنا من المتخصصين.

لا يسمح لمستشارين الهجرة الغير مرخصين لهم بتلقي رسوم لقاء خدماتهم. تدرك شركة إنكيوبيت أهمية وقيمة التعاقد مع ممثل مرخص ومفوض (سواء كان شركة محاماة، محامي، أو مستشار هجرة معتمد) لتقديم طلب الهجرة الخاص بك.

About Us

يقوم فريقنا من المستشارين المعتمدين للهجرة الكندية، من خلال مكتبنا الرئيس في تورونتو (كندا)، بتقديم النصح والمشورة لعملائنا حول أفضل السبل للحصول على الإقامة الدائمة أو الجنسية في البلدان التي يرغبون بها. كما نقوم بإرشادكم إلى أفضل السبل لاجتياز كافة الصعوبات والتحديات التي قد تواجهكم في شؤون الهجرة والتخطيط العقاري والاستثمار. ولتسهيل التواصل معكم ومساعدتكم فقد قمنا بتأسيس فرع لنا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، للعناية بعملائنا في منطقة الشرق الأوسط.

سوف تحصل على مستوى عال من الرعاية المهنية والاهتمام عند إختيارك العمل مع شركة إنكيوبيت، واللذان من شأنهما أن يمنحوك الطمأنينة مع العلم أن فريق عملنا إلى جانبك في كل خطوة من الطريق. اتصل بنا اليوم وتحدث إلى أحد أعضاء فريق عملنا الذي سيكون سعيدا لتوضيح كافة الخدمات التي نقدمها ونحن نتطلع إلى تيسير تواصلك مع شبكتنا من الممثلين المخولين والموثوق بهم للعمل معك. ومساعدتك لتحقيق أهدافك في كل من الاستثمار والهجرة.

المستشارين المعتمدين للهجرة الكندية

ICCRC هي هيئة تنظيمية وطنية معينة من قبل الحكومة الكندية ابتداء من يوليو عام 2011، لتنظيم الهجرة الكندية والمواطنة والخدمات الاستشارية للطلاب. المستشارين المعتمدين للهجرة الكندية ممثلين بالمعنى المقصود في قانون الهجرة الكندي وحماية اللاجئين IRPA ويمكن أن يمثلوا عملاء قبل دائرة الجنسية والهجرة الكندية.

لمعرفة كيفية التحقق من ترخيص المستشار المعتمد للهجرة الكندية (RCIC)، اضغط هنا.

هيئة الاستشاريين المعتمدين للهجرة الكندية CAPIC هي منظمة بنيت للمستشارين المعتمدين للهجرة الكندية، وأنها تقوم على ركائز 4 تتكون من التعليم والإعلام وكسب التأييد والتقدير. هناك العديد من الإنجازات المهمة التي كان لها تأثير كبير على التغيرات المختلفة في مجال الهجرة، والتي أثرت على إنشاء لقب "مستشار الهجرة".

قصتنا

Our story

إن قصة إنكيوبيت فريدة من نوعها، فقد تولدت فكرة تأسيسها من خبرات حياتية عاشها مؤسس الشركة نفسه أثناء تنقله بين مختلف دول العالم بحثا عن فرصة تمكنه من توفير حياة أفضل له ولعائلته. وبصفته مهاجراً ورجل أعمال فقد سعى دوماً لمنح الآخرين ما كان يتمنى هو الحصول عليه قبل سنوات، عندما كان يبحث عمن يسديه النصح والإرشاد في مسعاه. ولذا فقد ركزت القيم الأساسية التي زرعها المؤسس في إنكيوبيت على مبادئ الثقة والأمانة والاحترام. ومن هنا جاء اعتزاز فريق العمل في إنكيوبيت في استمراره بحمل الرسالة نفسها في خدمته لعملائه من خلال مساعدتهم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم.

إننا في إنكيوبيت نسعى للإلتزام بكل ما نعد به عملاءنا من حيث حرصنا على تزويدهم بفرصة جيدة لبناء مستقبل مشرق لهم ولعائلاتهم في بلاد يودون الاستقرار والعيش فيها.

عملاؤنا

غالباً ما تحدد قائمة عملاء أي شركة تفرد الشركة وقوتها في مجالها. لقد حالفنا الحظ دوماً بالعمل جنباً إلى جنب مع أفراد متميزين في كل أنحاء العالم. لقد دأب عملاؤنا على تحدينا في خلق وإيجاد وتنفيذ فرص استثمارية وتجارية لهم، وكنا دائما وفي كل مرة نتجاوز توقعاتهم.

ينتمي عملاؤنا لخلفيات ثقافية متعددة ومتفاوتة، لكن تمكننا من العديد من اللغات يمكننا من التواصل مع طيف واسع من العملاء حول العالم، فنحن نعمل مع عملاء من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكذلك آسيا وأمريكا اللاتينية وغيرها من الدول حول العالم.

إننا في شركة إنكيوبيت نسعى لدعم ومساندة الأثرياء من الأفراد الراغبين في إيجاد حاضنة مناسبة لاستثماراتهم وأعمالهم التجارية, كما نسعى لتزويد كافة عملائنا بنفس القدر من الرعاية والدعم، مما يمكننا من بناء علاقات قوية مع عملائنا تقوم على مبادئ الثقة والأمانة والاحترام.

Our Clients

المؤسس

Bassel Zoueiter

قام السيد باسل زعيتر بتأسيس شركة إنكيوبيت في العام 2013، وقد دأب منذ ذلك الحين على تحقيق قفزات واسعة في أعمال إنكيوبيت لتغطية العديد من المناطق حول العالم. لقد أضاف السيد زعيتر لإنكيوبيت أكثر من خمسة عشر عاماً من الخبرات في مجالات الهجرة والأعمال والاستثمارات المتخصصة. السيد زعيتر هو مستشار معتمد للهجرة الكندية (RCIC)، الذي ساعد العديد من المهاجرين لبدء حياة جديدة في كندا والولايات المتحدة.

لقد اضطلع السيد زعيتر بالعديد من الوظائف الرئيسة على مدى السنوات الماضية منها رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة قانونية، مستشار أعمال في شركة استثمارات أجنبية، مدير إقليمي في شركة أدوية، مدير تسويق في شركة رائدة في مجال تقنية معلومات، وكذلك مستشار لشركة عالمية في مجال توظيف آخرين للقيام بتنفيذ بعض أعمال الشركات. وقد نجح السيد زعيتر مع مرور السنين بتطوير مهارات متميزة في مجال الاستشارات وكذلك القيام بمهام إدارة شؤون تجارية واستثمارية للعديد من الأفراد وكذلك للعديد من الشركات المحلية والدولية.

لقد عملت سنوات خبرته في مجال الأعمال والاستثمارات الدولية مع الإنجازات والنجاحات التي حققها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والشرق الأوسط على تعزيز قوته وكفاءته في تحويل أفكار بسيطة إلى إنجازات رائعة. كما يحفل سجل عمل السيد زعيتر بالإنجازات في مجال تأسيس وإدارة العديد من الشركات في الولايات المتحدة وكندا والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية.

فريق العمل

لم نكن لنحقق ما حققناه من مكانة عالية بدون فريق العمل لدينا، فأفراده من المستشارين المعتمدين للهجرة الكندية ممن يتمتعون بسنوات من الخبرة في العمل على مستوى العالم. يقال إن أفضل طريقة لتعلم شيء ما أن تجربه بنفسك. ومن هنا فقد خاض أعضاء الفريق لدينا العديد من التجارب العملية والحياتية التي زودتهم بالمعرفة الواسعة، علاوة على ما يتمتعون به من دراسات وشهادات علمية اكتسبوها على مدى سنوات وسنوات.

وهذا مما يعزز ثقتنا الأساسية بأن ما نزود به عملاءنا من خدمات للهجرة مدعومة بما نتمتع به من خبرات عملية وخلفيات ثقافية ومعرفة مناسبة تمكننا من تزويدهم بأفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم. كما يستطيع فريق العمل لدينا تطوير استراتيجيات دقيقة لإعطاء نتائج واضحة ومحسوسة ويمكن قياسها. إن ما يتمتع به فريق المحترفين لدينا من روح اشتباك وما يتمتع به مستشاريننا المعتمدين من مواهب وقدرات استثنائية في هذا المجال يميزنا عن الآخرين.

إننا في إنكيوبيت نتعامل مع حالة كل عميل كما لو كانت حالة خاصة بنا شخصياً، فنحن نرعى مصالح عملائنا كما لو كانت مصالحنا وعائلاتهم عائلاتنا، فقد لاحظنا أنه عندما نتعامل مع عميل لتحقيق هدف مرحلة معينة في حياته ما يلبث أن يعود إلينا لتحقيق هدفه التالي. إننا نعتز بكل نجاح نحققه مع عملائنا لعلمنا بأنه دليل على نجاحنا في مساعدتهم في تحسين حياتهم ومنح عائلاتهم فرصة لتحقيق أحلامهم.

Our Team

لماذا إنكيوبيت؟

رؤيتنا

السعي لتزويد عملائنا حول العالم بحلول هجرة وتجارة موثوقة مع ضمان نجاح كل مشروع استثماري نضطلع بإدارته.

مهمتنا

  1. البحث وتحديد الخيارات الاستثمارية والنماذج التجارية العالمية التي تمنح المستثمرين الإقامة أو الجنسية.
  2. بناء شراكات استراتيجية مع الجهات التي تقدم مثل هذه البرامج وتزويد عملائنا بقنوات تواصل معها.
  3. مساعدة عملائنا في تنفيذ برامج استثمارية دقيقة تمكنهم من تحقيق أهدافهم الشخصية.
Our Mission

ما يميزنا عن الآخرين

شركاؤنا أفراد موهوبون يتمتعون بخبرات جماعية معمقة وإنجازات مثبتة في الأعمال التجارية مع سمعة راسخة بسرعة الاستجابة وتحقيق نتائج الملموسة. يضاف إلى ذلك ستة أسباب رئيسة تميزنا عن غيرنا وتجعل عملاءنا يفضلون التعامل معنا:

  1. العاملون لدينا

    سواء اخترت شركة هجرة كبيرة أو شركة هجرة صغيرة فما يفيدك منها في النهاية هي خبرة الأفراد الذين سيعملون على خدمتك. ففي إنكيوبيت لا يوجد عاملون خلف الكواليس. فالعاملون على تلبية متطلباتك هم من المختصين لدينا ممن يتمتعون بمستوى عال من الخبرة والبصيرة والحكمة التي توفرت لهم من خلال عملهم على مئات الحالات المعقدة.

  2. أسلوبنا في العمل

    تعتز إنكيوبيت بسمعتها العالية في الاهتمام بالتفاصيل وبالمبادرة وسرعة الاستجابة، حيث نرى في إنجاز برنامج فعال ومؤثر رياضة جماعية.حيث نعمل جنباً إلى جنب مع عملائنا على تحقيق هدف بسيط وهو حصولهم على الإقامة أو الجنسية.

  3. طريقة المعالجة

    إننا في إنكيوبيت نستخدم أحدث طرق المعالجة التي تمنح موظفينا أقصى قدر من المعرفة بما يمكنهم من إنجاز كل مهمة يكلفون بها في الوقت المطلوب وضمن الموازنة وبتحقيق الهدف المحدد. وقد استطعنا صقل طرق المعالجة والإجراءات تلك الخاصة بنا والتحقق من صحتها من خلال تطبيقها على العشرات من قضايا العملاء لضمان مضاعفة سرعتها وتحقيقها نتائج أفضل مع خفض التكلفة.

  4. التقنية المستخدمة

    إننا في إنكيوبيت نستخدم أحدث التقنيات كأدوات تساعدنا على تحقيق أهداف عملائنا التجارية، بداية من إدارة علاقات العملاء وحتى أدوات إدارة الوثائق والمستندات. كما أننا نقوم بمساعدة عملائنا على استخدام التقنيات التي تعزز التعاون والتواصل فيما بيننا.

  5. خدماتنا

    لقد لعبت القائمة المتنوعة لخدمات الأعمال الشاملة لدينا دورا حاسماً في نجاح نقل العديد من الأجانب إلى مقاصدهم المنشودة. كما مكنتهم أيضا من التحول إلى مواطنين عالميين يتمتعون بسهولة التنقل حول العالم.

  6. نتائجنا

    لقد تمكنا منذ بدأنا وحتى الآن من تحقيق نتائج واضحة وقابلة للقياس لتشكيلة مثيرة من العملاء. إننا نسعى بلا كلل أو ملل لمساعدة عملائنا في زيادة فرصهم لتحقيق ما يصبون إليه من إقامة أو جنسية في البلاد التي توفر لهم فوائد طويلة الأمد وبما يسمح لعملائنا من بناء مستقبل مشرق لهم ولعائلاتهم.


استراتيجيتنا

إننا في إنكيوبيت نؤمن بأن التخصص هو السبيل الوحيد لإتقان ما نقدمه من خدمات. ومن هنا جاء اعتمادنا هذه الفلسفة منذ البداية بالتخصص في مجال الهجرة والاستثمار وعلى رأسها ما تبع ذلك من بناء الملف الخاص بخدماتنا مما مكنا من اكتساب سمعة راسخة كما مكنا أيضاً من تحسين وتطوير نوعية خدمتاتنا.

إن السبيل لتحقيق مهمتنا إنما يكمن في تفهم احتياجات عملائنا وتوقعاتهم من خلال تحليل وتنسيق وتقديم حلول الهجرة والاستثمار متكاملة وشاملة بطريقة واضحة وموجزة ومنهجية. إننا نصغي جيدا وعلى الدوام لعملائنا مما يمكننا من تقديم الحلول الصحيحة التي تناسب أهداف عملائنا.

أجواء العمل

نتمتع بأجواء عمل صحية وممتعة ومثيرة ومحفزة نمكن فيها شركاءنا من تحمل المسؤولية ومن تطوير وتقديم الأفكار مما يمكنهم من التعلم وتعليم الآخرين واستغلال مواهبهم وقدراتهم إلى أقصى حد ممكن.

قيمنا الراسخة

في حاضنة الأعمال والاستثمار يرتبط النجاح بصورة رئيسة بتطوير الاستراتيجيات وصقلها بصورة دائمة مما يخلق ميزة تنافسية مستدامة. إننا في إنكيوبيت نلتزم التزاماً راسخاً بقيمنا الأساسية التالية والتي تميزنا عن الآخرين:

  1. توجهات العملاء
    إننا نصغي بكل اهتمام لعملائنا بغرض تلبية احتياجاتهم المحددة.
  2. جودة الخدمة
    إننا في إنكيوبيت شغوفون بعملنا مما ينعكس إيجاباً على جودة خدماتنا.
  3. التعلم
    نشرك عملاءنا دوماً بما لدينا من أفكار جديدة ليستفيدوا من خبراتنا.
  4. النزاهة
    نتصرف بطريقة أخلاقية ونحترم كرامة الآخرين.

شركاؤنا

تتميز شركة إنكيوبيت عن نظرائها بأنها ليست مزود خدمات الهجرة والاستثمار في كندا فقط ولكنها قائدة في مجال التجنس على مستوى العالم وبما تتمتع به من شراكات مؤثرة حريصة على رفع مستوى معايير الاستشارات الخاصة بالإقامة والتجنس. لقد مكنتنا شراكاتنا هذه من توسعة المعرفة والخبرة لدينا مما ساعدنا بالتالي تلقائياًعلى تقديم خدمات عالية المستوى ينتفع بها عملاؤنا.

لدينا العديد من الشركاء الأقوياء من شتى أنحاء العالم ممن نعتز بعلاقتنا بهم، ونحن حريصون على تعزيز وتقوية هذه الشراكات يوماً بعد يوم. لقد جذبت سمعتنا العديد من الارتباطات الجديدة إلينا، ومن حسن حظنا أننا نعمل وسط أفضل الشركات في العالم. كما نحظى بدعم شركائنا من أجل تقديم خدمات تجارية واستثمارية وعقارية متميزة في أسواقهم المحلية.

Our Partners

زعيتر وشركاه هي شركة لخدمات الهجرة وتفخر لتلبية احتياجات المستثمرين والمهاجرين من جميع أنحاء العالم.

شركة زعيتر وشركاه مصرحة لتقديم خدمات الهجرة بموجب قانون الهجرة الكندي وحماية اللاجئين (IRPA). نحن عضو في مجلس تنظيم الاستشاريين المعتمدين للهجرة الكندية (ICCRC) وهيئة الاستشاريين المعتمدين للهجرة الكندية (CAPIC). المستشار الرئيسي لشركة زعيتر وشركاه، السيد باسل زعيتر، هو مستشار معتمد للهجرة الكندية (RCIC)، الذي ساعد العديد من المهاجرين لبدء حياة جديدة في كندا والولايات المتحدة.

تلتزم شركة زعيتر وشركاه بتزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة للهجرة والتي تمكنهم من الاعتماد عليها. نساعد عملاؤنا لتحقيق أهدافهم الخاصة بالهجرة، وتوجيههم لاتخاذ قرارات استثمارية حكيمة في نفس الوقت. شركة زعيتر وشركاه يمكن أن تساعدك على جعل حلم الهجرة واقعا عن طريق تسهيل احتياجات الهجرة من خلال فريقنا من المتخصصين.

الموقع الكتروني لشركة زعيتر وشركاه: اضغط هنا

تواصل معنا

الإسم*

البريد الإلكتروني*

رقم الهاتف*

الموضوع*

الجنسية*

مكان الإقامة*

البرنامج الذي ترغب في الاستفسارعنه*

تفاصيل

إضافة ملف (اختياري)

ABOUT US

ENCUBATE IS AN IMMIGRATION FIRM THAT IS PROUD TO CATER TO THE NEEDS OF INVESTORS AND IMMIGRANTS FROM ALL OVER THE WORLD.

Encubate is authorized to offer immigration services under the Immigration and Refugee Protection Act (IRPA). We are a member in good standing of the Immigration Consultants of Canada Regularity Council (ICCRC) and the Canadian Association of Professional Immigration Consultants (CAPIC). Our principle consultant, Mr. Bassel Zoueiter, is a Regulated Canadian Immigration Consultant (RCIC), who has helped many immigrants to start a new life in Canada and the United States.

We are committed to providing our clients with premier immigration services that they can depend on. We enable our clients to achieve their immigration objectives, while we empower them to make wise investment decisions. Encubate can help make your dream a reality by facilitating your immigration needs through our dedicated team of specialists.

Un-licensed representatives (also known as Ghost Consultants), who are not Authorized Representatives, are not permitted to charge you a fee for their services. Encubate understands the importance and value of hiring an Authorized Representative (Law Firm, Lawyer, or Regulated Immigration Consultant) for your immigration application.

About Us

Headquartered in Toronto, our dedicated immigration specialists advise our clients on the most reliable pathways to obtain residency or citizenship of desired countries. We walk our clients through every obstacle and challenge from immigration to estate planning to investments. In addition, Encubate has established an office in Dubai to attend to our clients located in the Middle East region.

By choosing Encubate, you receive a high-level of professional care and attention that gives you the peace of mind knowing that our team is by your side, every step of the way. Contact us today to speak to one of our team members who will be happy to outline all the immigration services we offer. We look forward to working with you and helping you achieve your immigration and investment goals..

REGULATED CANADIAN IMMIGRATION CONSULTANTS

ICCRC is the national regulatory body designated by the government of Canada in July 2011, to regulate Canadian immigration, citizenship and international student advising services. Regulated Canadian Immigration Consultants are authorized representatives within the meaning of the Immigration and Refugee Protection Act (Canada) and the Regulations and may represent clients before Citizenship and Immigration Canada. To learn how to check the RCIC member status with ICCRC CLICK HERE

The Canadian Association of Professional Immigration Consultants (CAPIC) is a professional organization created for regulated Canadian Immigration Consultants and founded on the 4 pillars of education, information, lobbying and recognition. There are many important milestones that had a tremendous influence on various immigration industry changes, and they have influenced the inclusion of a professional occupation by the title of “Immigration Consultant”.

OUR STORY

Our story

Our story is unique. Encubate was built as a reflection of the life experiences that our founder has gone through as he traveled the world in search of a better life for himself and his family. As an immigrant and business professional, our founder wanted to give others what he wished he had years ago, when he needed a helping hand to guide him. Trust, honesty, and respect. Our founder planted these seeds in Encubate’s core values. Today, our team proudly continues to carry the same message to our clients as we help them achieve their objectives in life.

People often wonder about the “E” in our name and the three words we use in our slogan; it is not a typo. The “E” also has a story. It starts as we enable our clients to have a global reach on all options available to them. It continues over time while we empower our clients to achieve their personal and business objectives. Then it comes to a wrap when we enrich the trust relationships we built with our clients, knowing that we delivered what we promised. So what do we “E”ncubate exactly? An opportunity for our clients to build a bright future for themselves & their families in countries they desire to reside in.

OUR CLIENTS

In many ways, a company’s clients list defines its individuality and its strength. We have been fortunate to work shoulder to shoulder with many unique individuals all over the world. Our clients have challenged us to search and implement various business and investment opportunities, and we have exceeded their expectations every step of the way.

Our clients come from different backgrounds, and our ability to speak several languages, helps us cater to a wider audience from all over the world. We work with clients from the Middle East & North Africa, Asia, South America, and many other regions.

We support high net worth individuals who are interested in investment and business incubation. We always strive to give the same level of care and dedication to all our clients, which allows us to build a strong relationship with each client based on trust, honesty, and respect.

Our Clients

OUR TEAM

Our team is what makes us great! We are a team of immigration consultants and business professionals who possess years of immigration and international business experience. People say; the best way to learn something is to experience it yourself. Our team has gone through many life and career experiences to gain their knowledge, aside from all the education and certifications that they achieved over the years. Coming from immigrant families, being entrepreneurs, and delivering many successful personal investments, our team is definitely street smart.

This gives us essential confidence knowing that when we deliver a service to our clients, we have the right practical experience, background, and knowledge to give our clients the most suitable solutions that meet their needs. Our team is able to develop precise strategies and produce clear, measurable and tangible results. The engaging spirit of our professional and exceptionally talented associates distinguishes us and differentiates our services.

We treat each client case as if it is our own personal case. We look after the interest of our clients and their families as if they are our own family. When we work with a client, they tend to stay with us for years as we progress from one life milestone to another. We are proud of every successful case we managed, knowing that we helped our clients better their lives and gave their families the opportunity to achieve their dreams.

Our Team

FOUNDER

Bassel Zoueiter

Mr. Zoueiter founded Encubate in 2013 and has been constantly expanding its business footprint to cover various regions around the world. Mr. Zoueiter brings over 15 years of specialized immigration, business, and investment experience to the firm. Mr. Zoueiter is a Regulated Canadian Immigration Consultant (RCIC) and is an active advocate in the Canadian immigration field.

Over the years, Mr. Zoueiter held many key positions such as Senior Immigration Consultant for a law firm, Senior Business Consultant for a foreign investments firm, Regional Manager of a pharmaceuticals company, Marketing Director for a leading IT company, and Enterprise Consultant for a global BPO company. Over the years, Mr. Zoueiter developed strong immigration consulting skills while managing business and investment matters for many individuals as well as local and international companies.

With years of international business and investment experience, coupled with success stories in the United States, Canada, and Middle East, Mr. Zoueiter’s strength extends his ability to transform basic concepts into successful implementations. Mr. Zoueiter has a record of accomplishments in creating and successfully managing several companies in United States of America, Canada, United Arab Emirates, Sultanate of Oman, Kingdom of Bahrain, and Jordan.

WHY ENCUBATE?

OUR VISION

To provide reliable immigration, business, and investment solutions to our clients across the world and ensure successful delivery of every investment-based immigration project we manage.

OUR MISSION

  1. To search and identify global investment-based immigration options and business models that offer residency or citizenship through investment.
  2. To build strategic partnerships with organizations that offer such programs and connect our clients with these establishments.
  3. To assist our clients in the implementation of precise investment-based immigration programs in order to achieve their personal objectives.
Our Mission

OUR EDGE

Our associates are talented individuals with deep collective experience, proven immigration and business achievements, and a well-established reputation for responsiveness and tangible outcome. There are six main distinctive reasons why our clients prefer to work with us.

  1. OUR PEOPLE: 

    Whether you choose a large immigration firm or a small one, you are ultimately benefiting from the experience of the individuals who will be working on your behalf. At Encubate, there are no behind the scene hand-offs. Our immigration specialists work directly on your requirements, providing you with a level of expertise and insight, developed over hundreds of uniquely challenging cases.

  2. OUR APPROACH: 

    Encubate takes great pride in its strong reputation for attention to detail, initiative and responsiveness. We view the delivery of effective programs as a team sport. We work shoulder to shoulder with our clients towards the simple goal of reaching their residency and citizenship goals.

  3. OUR PROCESS: 

    We use up-to-date practices that maximize the knowledge of our staff to deliver each assignment on time, on budget and on target. These proprietary processes and procedures have been refined and validated over dozens of client cases to ensure quicker speed, better results, and less cost.

  4. OUR TECHNOLOGY: 

    We use cutting-edge technologies as tools to help us achieve our clients’ business objectives. From Customer Relationship Management tools to Document Management tools, we got it all. We also help our clients adopt technologies that enhance collaboration and communication between us.

  5. OUR SERVICES: 

    Our highly differentiated roster of “end-to-end” immigration and business services have been instrumental in successfully relocating many foreign nationals to their desired destinations. As well as, allowing them to become Global Citizens with ease of travel all around the world.

  6. OUR RESULTS: 

    Since the day we started, we have produced clear and measurable results for an exciting variety of clients. We have a determined focus on helping our clients increase their chances to achieve residency and citizenship in countries that provide long-term benefits and allow our clients to build a bright future for themselves and their families.

OUR STRATEGY

We believe that specialization is the key to mastering the services that we offer. We have adopted this philosophy since day one by specializing in immigration through business incubation and investment, followed by building our service profile on top of it. This has enabled us to establish a solid reputation and helped us improve the quality of our services.

We achieve our mission by understanding the needs and expectations of our clients by analyzing, orchestrating, and delivering comprehensive immigration and business solutions in a clear, concise and systematic manner. We always listen, then listen some more. That allows us to deliver the right immigration solutions that match our clients’ objectives.

OUR ENVIRONMENT

We maintain a healthy, enjoyable, exciting, and motivational work atmosphere in which our associates are empowered to take on responsibility, develop and present ideas, educate themselves and others, and use their talents and abilities to their fullest capacity.

OUR CORE VALUES

In the immigration through business incubation and investment field, success is underpinned by the development and continued refinement of immigration strategies that create sustainable competitive advantage. At Encubate, we have a commitment to the following core values that distinguish us from others:

  1. CUSTOMER ORIENTATION:
    We actively listen to our customers and cater to their specific needs.
  2. QUALITY:
    We are passionate about our work, which reflects in the quality we deliver.
  3. LEARNING:
    We are continuously sharing new concepts with our clients to benefit from our expertise.
  4. INTEGRITY:
    We conduct ourselves ethically and respect the dignity of the individual.

AFFILIATES

Encubate stands out among its peers in that it is not only an immigration service provider but also a leader in the Global Citizenship industry with influential partnerships dedicated to raising the bar on residency and citizenship consultancy standards. Our partnerships have empowered us to expand our knowledge and experience, which automatically translates to superior service that our clients benefit from.

We have many robust partners from all around the globe. We are proud of our relationships with them and we continue to nurture these partnerships every day. Our reputation draws many new affiliations to us, and we are fortunate to work amongst the best companies around the world. Our partners support us to deliver superior business, investment, and real-estate services in their local markets.

Our Partners

Encubate has partnered with Zoueiter & Associates to offer an exceptional service-bundle to our clients. Zoueiter & Associates is an immigration firm, authorized to offer immigration services in Canada. By choosing Zoueiter & Associates, you receive a high-level of professional care and attention that gives you the peace of mind knowing that our team is by your side, every step of the way. Through our partnership with Zoueiter & Associates, we are able to help many immigrants to start a new life in Canada and the United States.

Zoueiter & Associates website: CLICK HERE

GET IN TOUCH WITH US

ENTER YOUR NAME*

ENTER YOUR EMAIL ADDRESS*

ENTER YOUR PHONE NUMBER

ENTER SUBJECT*

COUNTRY OF CITIZENSHIP*

COUNTRY OF RESIDENCE*

PROGRAM OF INTEREST*

MESSAGE*

ATTACH FILE (OPTIONAL)