المواطن العالمي

Global Citizenship

لم يعد التنقل في عصرنا هذا رفاهية بل ضرورة لا مفر منها. حتى أصبح من الضروري للمستثمرين ورجال الأعمال أينما كانوا الحصول على طريقة سهلة تمكنهم من السفر وحتى الانتقال إلى مختلف أنحاء العالم. ولتسهيل هذا الأمر شرعت دول استراتيجية بعرض وسائل عديدة على الأجانب الراغبين في القدوم والانتقال إليها والاستثمار في اقتصاداتها. لتقوم تلك الدول بعد ذلك بإصدار تأشيرات لهؤلاء المستثمرين الأجانب بما يمكنهم وعائلاتهم من بالقدوم إلى دولهم. وقد تكون تلك التأشيرات مؤقتة أو دائمة أو مرحلية تمكن المستثمر في كثير من الأحيان من الحصول على جنسية الدولة المضيفة.

لقد عملنا على مدى السنوات الماضية على تمهيد الطريق لتمكين عملائنا وعائلاتهم من تحقيق مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً وأعز أمناً. إننا نتفهم الدوافع الملحة خلف السعي للحصول على جنسية عالمية، ونحن لدينا المهارات والمعرفة والأساليب التي تمكن الأثرياء من الأفراد من الحصول على المرونة التي ينشدونها. إن ما نتمتع به من خبرات يضاف لها ما يقدمه مستشارونا المعتمدون من خدمات متميزة تمكننا من تزويد كل عميل من عملائنا بما يحتاجه من حلول شاملة.

لقد اتصل بنا العديد من الأفراد من شتى دول العالم يطلبون من شركة إنكيوبيت مساعدتهم في الحصول على جنسية أو إقامة دائمة. ومع أن الطريق لتحقيق ذلك معقدة ويصعب فهمها، إلا أن لدى مستشارينا من المعلومات القانونية الحديثة والموارد ما يمكنهم من تقديم حلول عملية لكل الصعوبات والتحديات التي تعترض حصول عملائنا على الجنسية.

ومع أن الطريق للحصول على جنسية لا يخوضه الفرد سوى مرة واحدة، فإننا في إنكيوبيت خضنا هذه التجربة مرات كثيرة لأجل عملائنا. لقد تنقل مستشارونا بين مختلف دول العالم للحصول على الخبرات والمعرفة والحكمة اللازمة التي تعود بالفائدة على عملائنا.

لمزيد من الاطلاع على طريقتنا المتميزة في مساعدة عملائنا من المستثمرين في الحصول على جنسية عالمية.

إقرأ المزيد

الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار

يعتبر برنامج الحصول على الجنسية مباشرة من خلال الاستثمار باباً من أبواب الهجرة يقوم المستثمر من خلاله بالاسهام بمبلغ معين من المال في اقتصاد البلاد مقابل حصوله على الإقامة الدائمة وفي النهاية الجنسية / جواز سفر تلك البلد. للاطلاع على المزيد في هذا الشأن.

إقرأ المزيد

الحصول على الإقامة الدائمة من خلال الاستثمار

تعتبر برامج الحصول على الإقامة الدائمة من خلال الاستثمار باباً من أبواب الهجرة يقوم المستثمر من خلاله بالاسهام بمبلغ معين من المال في تطوير عمل تجاري أو عقاري معين أو في تطوير البلاد بغرض الحصول على الإقامة الدائمة في تلك البلد. للاطلاع على المزيد في هذا الشأن.

إقرأ المزيد

برنامج الهجرة لرجال الأعمال

يعتبر برنامج الهجرة لرجال الأعمال باباً من أبواب الهجرة يستطيع من خلاله الأفراد ممن يتمتعون بخبرات في الأعمال وإدارتها ومن الأثرياء نسبياً الحصول على إقامة مؤقتة.. للاطلاع على المزيد في هذا الشأن.

إقرأ المزيد

البرامج العالمية

يستحق المواطنون في كل أنحاء العالم مستوى عال من الخيارات فيما يتعلق بالتنقل والسفر أو مستوى المعيشة والتعليم واختيار أماكن الاستثمار وإنشاء الأعمال التجارية وغيرها الكثير. ولكن مع شركة إنكيوبيت إلى جانبك نستطيع تزويدك بمسار آمن للحصول على حرية الاختيار والتمتع بها.. للاطلاع على المزيد في هذا الشأن.

إقرأ المزيد

طريقة عملنا

نرافق عملاءنا في سعيهم لتحديد خياراتهم ونبقى بجانبهم لدعمهم خلال عملية اختيار البرنامج الذي يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية. كما أننا نساعدهم في فهم إجراءات تقديم الطلبات والحصول على الموافقة على أوضاعهم علاوة على قيامنا بتزويدهم بالبيانات والمعلومات اللازمة والحساسة للنجاح في تقديم طلباتهم. كما أننا في شركة إنكيوبيت لا ندخر وسعاً في تزويد عملائنا بحلول متكاملة وليس مجرد نصيحة هنا واستشارة هناك. إننا في إنكيوبيت نعمل معاً وجنباً إلى جنب كفريق واحد حيث يسهم مستشارونا بما لديهم من معرفة وخبرات بحيث يتم تناول حالة كل عميل من عملائنا من كافة جوانبها. فنحن لا نوفر للعميل عدداً كبيراً من الخبراء والمستشارين ليكونوا في خدمته فقط ولكننا نقوم بتعيين مستشار شخصي له يتولى عملية تنسيق عمل المختصين لدينا بما يضمن استمرار العمل بالاستراتيجية وتقديم الخدمة للعميل.

النقاط التي ينبغي التركيز عليها

Global Citizenship

عندما تقرر البحث عن برنامج للحصول على جنسية عالمية تلبي طموحاتك ومصالحك ينبغي عليك التركيز على ما يلي:

  1. . تنص كافة برامج الحصول على تأشيرة المستثمر على حد أدنى لمبلغ الاستثمار المطلوب، وهو مبلغ يتراوح في الغالب بين 200,000 و 6,000,000 دولار أمريكي، ومع أن النتيجة دائماً واحدة، إلا أنه لا بد من توفير المبلغ المطلوب لكي يتمكن المستثمر الأجنبي من الحصول على التأشيرة اللازمة.


  2. لا بد أن يبقى الاستثمار مستمرا، بمعني أنه لا يستطيع المستثمر الأجنبي بداية استثمار أمواله وما أن يحصل على التأشيرة حتى يبادر إلى سحب استثماراته أو تصفيتها، بل لا بد له من إبقاء أمواله المستثمرة لعدد معين من السنين، وإلا فقد تقوم الدولة المعنية بسحب التأشيرة الممنوحة له أو رفض تجديدها أو تمديدها.


  3. تتيح كافة البرامج للمسثمر الأجنبي اصطحاب زوجه ومن يعول من أبنائه إلى البلد المضيف، بيد أن هناك تحديدا لسن من يعول من أبنائه، وهذا الحد يتفاوت من بلد لآخر إلا أنه في العموم ينحصر بين سن ثمانية عشر وواحد وعشرين.


  4. تقتضي كافة برامج تأشيرة الاستثمار تقريباً قيام المستثمر بإثبات مشروعية مصدر أمواله، كأن تكون من مدخرات رواتبه في العمل، أو بيع أسهم، أو رهن عقار، أو ميراث أو منحة من صديق أو قريب. والغرض من هذا الإجراء الحيلولة دون تمكين أجانب منضمين إلى جماعات متشددة راديكالية من الحصول على تأشيرة مستثمر، لذا لا بد من توفير كافة المستندات والوثائق التي تدعم مشروعية أموال الاستثمار لزيادة فرصه في الحصول على التأشيرة المطلوبة.


  5. تتطلب العديد من برامج الاستثمار قيام المستثمر الأجنبي ببيان عدد الوظائف التي أوجدتها استثماراته لمواطني البلد المضيف. فبعض الدول تلزم المستثمر الأجنبي بإيجاد عدد معين من الوظائف، وبينما تلزم الولايات المتحدة على سبيل المثال المستثمر الأجنبي بإيجاد ما لا يقل عن عشر وظائف جديدة لمواطنيها، هناك دول أخرى لا تنص على توفير حد أدنى من الوظائف لمواطنيها.


  6. تنص معظم برامج تأشيرة المستثمر في العالم على تمكين المستثمر الأجنبي في النهاية من المطالبة بالحصول على جنسية البلد المضيف، ومنها ما يشترط إقامة المستثمر في البلد المضيف بصفة دائمة عدداً من السنين قبل أن يصبح بإمكانه طلب الجنسية. وهذا الشرط غالباً ما يكون مصحوباً بتلبية شروط أخرى مثل معرفة لغة البلد، واجتياز الفحص الطبي والأمني مع خلو سجله الجنائي من السوابق.

تواصل معنا

الإسم*

البريد الإلكتروني*

رقم الهاتف*

الموضوع*

الجنسية*

مكان الإقامة*

البرنامج الذي ترغب في الاستفسارعنه*

تفاصيل

إضافة ملف (اختياري)

GLOBAL CITIZENSHIP

Global Citizenship

In this day and age, mobility has become a necessity not a luxury. Investors and business people around the world require an easy way to be able to travel, or even relocate, to various global locations. To facilitate this, strategic countries started offering several ways for foreign nationals who want to relocate to their country to do so through investment into the country’s economy. After doing so, the country would issue a visa to the foreign national to allow the investor and their family to come to the country. These investor visas can be temporary or permanent and many can potentially lead to citizenship in the new country.

Over the years, we have paved the way for a better, brighter and safer future to many of our clients and their families. We understand the driving forces behind the global citizenship demands and we possess the skills, the knowledge, and the techniques to empower high net worth individuals to have the flexibility they desire. Our expertise, combined with the unique services provided by our certified consultants, enable us to offer comprehensive solutions to each and every one our clients.

Individuals from various countries have approached Encubate to help them gain citizenship or permanent residency. The legal milestones on the road to citizenship can be complicated to understand. With the latest legal information and resources available, our consultants offer practical solutions for citizenship problems and challenges.

While the path to citizenship is taken just once by an individual, Encubate has made the journey many times with our clients. Our consultants have traveled the world to bring back experience, knowledge, and wisdom that our clients can benefit from.

Learn more about our unique approach for helping investors to obtain Global Citizenship.

READ MORE

CITIZENSHIP BY INVESTMENT

Direct Citizenship by Investment Program is a category of immigration under which investor contributes a specific sum of money to the nation’s economy in exchange for permanent residence and ultimately citizenship/passport in that country.

READ MORE

RESIDENCY BY INVESTMENT

Permanent Residency Programs are part of an immigration category under which investor contributes a specific amount of money to specific business, real-estate or the nation’s development in order to get a Permanent Residency (PR).

READ MORE

BUSINESS IMMIGRATION

Business Immigration Program is a category of immigration under which individuals with business/managerial experience and relatively high net-worth may qualify for a temporary residence.

READ MORE

GLOBAL PROGRAMS

Global Citizens are entitled to high level of choice in terms of mobility, standard of life, education, locations for investment and business operations, and many more. With Encubate by your side, we can create a safe path to this freedom of choice.

READ MORE

HOW WE DO IT

We walk our clients through their options and guide them through the entire process of choosing the right program that suits their personal needs. We help our clients in understanding procedures of the application and approval of the status as well as providing them with relevant information that is crucial to achieve a successful filing of their petitions. As a client of Encubate, you receive integrated solutions rather than isolated advice. By working closely together as a team, our specialists pool their knowledge and experience so that the specific details of each client's case are considered from all relevant perspectives. Not only do you have a large number of experts at your disposal, you are also assigned a personal consultant who coordinates the various specialists and ensures continuity of strategy and service.

WHAT TO FOCUS ON

Global Citizenship

As you begin your search for the next global citizenship program that might spark your interest, keep the following points in mind:

  1. Almost all investment visa programs have established some threshold for an acceptable investment amount. While this amount can vary greatly from USD $200,000 to $6,000,000. The result is the same; the required amount must be met in order for the foreign national to receive the investor visa.


  2. The investment must be sustained, which means that the foreign national cannot simply invest the funds, receive the visa, and immediately withdraw the funds or liquidate the investment. Rather, the foreign national must keep the funds in the investment, usually for a specific number of years, and the failure to do so could lead to the country revoking the foreign national’s visa or preventing the national from renewing or extending the visa.


  3. All investment visa programs allow the foreign national’s spouse and dependent children to accompany the national as dependents. The age limit for who will be deemed a dependent child differs slightly from country to country but in general, the cut-off age ranges between 18 and 21 years old.


  4. Almost all investment visa programs require that the foreign national prove that the national’s investments funds were derived from a lawful source of income such as savings that the national accumulated from their employment, sale of stocks, mortgage of a house, an inheritance, or a gift from a friend or relative. , The purpose behind this requirement is to prevent foreign nationals who are involved in radical groups to receive investor visas, so this requirement must be carefully and extensively documented to maximize the foreign national’s chances for visa approval.


  5. Many programs require the foreign national to show how the foreign national’s investment created jobs for the country’s citizens. Some countries require the foreign national to create a specific number of jobs. For instance, investor visa holders in the United States must show that their investment created at least ten new jobs for U.S. workers. Other countries do not have a minimum requirement.


  6. Most investor visa programs allow the foreign national to eventually qualify for citizenship in the new country. Most programs require the foreign national to reside in the country for a certain number of years as a permanent resident before applying for citizenship. This is usually tagged along with meeting other requirements such as knowledge of the country’s language and the completion of medical, security, and criminal background checks.

GET IN TOUCH WITH US

ENTER YOUR NAME*

ENTER YOUR EMAIL ADDRESS*

ENTER YOUR PHONE NUMBER

ENTER SUBJECT*

COUNTRY OF CITIZENSHIP*

COUNTRY OF RESIDENCE*

PROGRAM OF INTEREST*

MESSAGE*

ATTACH FILE (OPTIONAL)